الأربعاء، 1 مايو 2019

حزينة أنا..بقلم الشاعر كريم سلامه

الحقوق محفوظه S......B
حزينة انا
وأنا
وحزينة
هي الكلماتُ التي
لا قلب لها
لا عين لها
لا قول لها
وحزينٌُ انا
اذ كلما
اتقلبُ الصفحات
لا أري
فيما بينها
سوي جسدي
الممدد حبراً
يلتفُ اكفانَها
وبعضاً
من ظليلِ قصائدَ
شوًهتها
خزائنُ
الزمنِ ألمقيمِ
في أحشائها
وبعضاً
من بصماتِ
أناملَ أصابعي
المشلوحةَ
على صقيعِ
سيوفِ
أطرافِها
وبعضاً
من نظراتٍ
تمعنُ
في احتوائها
فهنا آه
وهنا ابتسامةٌ
وهنا دمعةٌ
وهنا بعضٌ
من أحلامٍ
تقاسمتُها
وبعضٌ من وجعٍ
يتنقلُ في ارجائها
فكم
هي حزينةُ
تلك الًتى
تعبأتها 
كلُ مشاعري
غضبي
شوقي
حنيني
إمرأةٌ أاحببتُها
نسيتُها
تذكرتُها
واعدتها
وما عدت
لأعود
اليومَ
إلى ملاقاتِها
صفحاتٌ
تبعثرت
امانيَ
وجهَ
من تخبئته
في ظلالها
من أوثقته
حبراً
في أغلالِها
من غافلتُها
نسيتُها
لأعود
اليومَ إلى لقائها
ملاقاتِها
دونما انا
ودونما بقيةٍ
من امرأة
قصائدَ
معلقة
على جسدي
صلبانُها
فكم
هي حزينةُ
يا أنا
وأنا
إن التقائها
افتراقها
الشاعر عبد الكريم سلامه
الملقب بكريم ابو نصري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق